السبت، 27 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

exam teacher

بهدف تطوير ورفع كفايات المدرّسين داخل الصفّ في المواد العلميّة والوصول إلى مدرّس متميّز قادر على مواكبة التطوّرات العلميّة ضمن اختصاصه، أقيمت اليوم المرحلة الأولى من المسابقة العلمية للمدرسين التي أعلنت عنها وزارة التربية سابقاً ضمن خمسة اختصاصات هي الرياضيّات والفيزياء والعلوم والكيمياء والمعلوماتيّة.

تفقد وزير التربية الدكتور محمد عامر مارديني ومحافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمرانومدير تربية القنيطرة عبدو زيتون واقع المسابقة في المركز المخصص لها في المجمع التربوي بمساكن برزة.

الوزير مارديني أكد أهمية المسابقة في إعطاء صورة عن واقع العملية التعليمية في المحافظات، وبالتالي تعزيز نقاط القوة وتلافي نقاط الضعف ومعالجتها، مبيناً أن الوزارة ستعمل على توسيع المسابقة في العام القادم لتشمل اختصاصات أكثر، متمنياً التوفيق لجميع المدرسين المشاركين.

ويشارك في التصفيات المحلية للمسابقة التي أقيمت اليوم على مستوى المحافظات 859 مدرساً، وسينتقل الأوائل منهم في كلّ اختصاص إلى المرحلة الثانية ليتقدموا لاختبارات مركزيّة على مستوى القطر تقام في دمشق لاحقاً.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction